تجربتي مع عملية شفط الدهون بالفيزر في يوم واحد السعر والخطوات والنتائج

0 20

أنا ابلغ من العمر 32 عام كنت اتمتع بشكل الجسم المثالي الذي تحلم به كل الفتيات، ولا يوجود أي دهون موجودة في أحد مناطق جسمي مثل البطن أو الأرداف وغيرها، وتزوجت منذ 8 سنوات وبعد بضعه أشهر فقط حملت في طفلي الأول، وخلال الحمل زاد وزني بشكل ملحوظ إلى أن وصلت لزيادة تصل حتى 7 كيلو تقريبًا فوق وزني الطبيعي.

قررت أن اقوم بعمل بعض انواع الحميات الغذائية حتى يمكنني التخلص من الوزن الزائد، ومع بداية خسارة الوزن وبعد عام ونصف تقريبًا من ولادتي الأولى حملت بطفلي الثاني فجأة، مما سبب لي الخوف من تجربة الحمل في هذا الوقت القصير وإعادة الوزن الذي خسرته مرة أخرى خلال تلك الفترة.

بعد ولادة طفلي الثاني كنت قد قررت أن اقوم بعملية شد للجسم خلال العملية نفسها، واقنعني الدكتور أنها سوف تكون لها نتائج مبهرة بناءًا على تجارب الكثير من النساء الذين خضعوا لعملية الشد مع الولادة، ولكنني بعد عدة شهور من الولادة وجدت ان منطقة البطن مازالت مترهلة بالرغم من اتباعه لجميع التعليمات وكذلك منطقة الارداف، وحينما ذهبت لطبيب اخر ليخبرني برأيه، بعد الكشف أخبرني أن عملية شد الجسم لم تأتي بنتائجها المرجوة وباءت بالفشل.

بداية تجربتي مع عملية شفط الدهون

كلما سمعت أن عمليات شفط الدهون تأتي بنتائجها في اليوم نفسه، كنت ارد على تلك الأقاويل بالسخرية وكيف تعطي أي عملية نتائج في اليوم نفسه فيجب ان تكون بعد فترة النقاهة على الأقل أو بعد بضعه أيام كمثال، ولكنني عندما ذهبت إلى الدكتور محمد عماد بالفعل جاء لي ببعض الصور الخاصة بأشخاص سابقين خضعوا لعمليات شفط الدهون وكيف ظهرت عليهم النتائج في نفس اليوم من الخروج من العملية نفسها.

ولأنني أخاف بشكل كبير من فكرة الخضوع للتخدير الكلي فلقد سألت دكتور محمد عماد عن كيفية القيام بتلك الجراحة، خاصة وأنني اعاني من حساسية بالصدر تمنعني من الخضوع للتخدير الكلي، ولكن الطبيب طمئنني بشكل كبير أن إجراء تكسير الدهون و الشفط عن طريق جهاز الفيزر وكذلك نحت وشد الجسم لا يحتاجون للتخدير الكلي ولكن يمكن استخدام التخدير الموضعي، وكذلك العمليات التي تتم بالليزر.

انا جلست أفكر في تلك الخطوة ومدى مميزاتها والحياة الجديدة التي سوف تمنحني اياها، وخاصة بعد أن طمئنني الطبيب بشكل كبير مما شجعني أكثر على القيام بعملية شفط الدهون في دكتور محمد عماد، والذي شعرت أنه كالصديق الذي يريد مصلحتي ويهتم بصحتي في المقام الأول، فقررت ان أخضع للعملية بالفعل حتى يمكنني إستعادة حياتي وحيويتي السابقة.

خطوات عملية شفط الدهون بالفيزر

في اليوم التالي قومت بدون أي تردد بالخروج من المنزل من أجل عمل الفحوصات اللازمة للعملية وتلك تعتبر من أهم خطوات العمليه حتى يتم التأكد من أن جسدى مستعد للخضوع لها، وذهب إلى المستشفى وأطلع الطبيب على الفحوصات وتأكد أن مؤشراتها أفضل ما يكون وقرري لي موعد لعملية التجميل التي ستساعدني في استعادة شكل جسمي المثالي خلال يومين.

فإن في يوم جراحة لإزالة الدهون الزائدة دخلت إلى غرفة العمليات وطمئنني الطبيب بشكل كبير وبدأ الفريق الطبي في التأكد من مؤشراتي الحيوية لمدة خمس دقائق، وقام طبيب التخدير بأختبار حساسية المخدر الموضعي على الجلد للتأكد من عدم وجود أي نوع من الحساسية تجاهه.

بدأ الطبيب محمد عماد وباقي الأطباء من فريقه الطبي المتميز بعد ذلك في العملية، وكان قد أخبرني أنها لا تحتاج سوى فتحات صغيرة في الأماكن المراد شفط الدهون منها والتي تعمل على إدخال الجهاز المخصص لذلك ولا تتعدى تلك الفتحات سوى 5 ملي تقريبًا، مما لا يسبب الألم مطلقًا، وتم اجراء تفتيت الدهون المتراكمة في البطن والأرداف وكذلك المؤخره عن طريق الفيزر أو الموجات فوق الصوتية، وبعد ذلك يكون اسرع لشفط الدهون بسهولة لأنها تتحول إلى مادة سائلة.

ثم يتم القيام بشد ونحت الجسم في المرحلة الأخيرة للتخلص من أي ترهلات تتركها الدهون السابقة، وكل تلك الخطوات تم إجرائها في وقت قصير، وكان افضل من الطرق التقليدية الأخرى بكثير حيث أن الانتقال من مرحلة الوزن الزائد لأستعادة الوزن السابق والعيش بشكل صحي كانت مشكلة كبيرة.

اقرئي من هنا ايضاً : تمارين الأيروبيك .. انواعها وفوائدها وبعض طرق ممارستها

التعافي بعد جراحة شفط الدهون

بعد آن أجريت عملیة شفط الدهون استطعت أن أقوم أقف واستطيع المشي بكل سهولة ولم أشعر بأي آلم أو مضاعفات خلال ساعات العملية التالية، ، ولكن كان يوجد بعض الوخز الخفيف مكان الفتحات التي تم إزالة السوائل والدهون منها، وهذا كان شيء طبيعي تمامًا.

وفي الساعات التالية شعرت بالتخلص وفقدان الكثير من الترهلات أن لم تكن كلها تقريبا، ولقد أكد على الطبيب أن ارتدي كورسيه في الأماكن التي تم شفط الدهون منها حتى يمكن المحافظة على شكل الجسم بطريقة أفضل، واخبرني أن احاول الاستراحة في المنزل لمدة أسبوع تقريبًا.

بعد اسبوعين مارست حياتي بشكل طبيعي تمامًا وبدأت في ممارسة بعض الرياضات الخفيفة للمحافظة على وزني وعدم حدوث تلك المشكلة مرة أخرى، وفي خلال فترة التعافي السابقة لم أتعرض ولله الحمد لأي مشكلة صحية أو مضاعفات ولم أشعر بأي ألم خاصة مع تناول جميع الأدوية التي وصفها لي الطبيب.

نتيجة جراحة شفط الدهون في يوم واحد

كانت تجربتى مع عملية شفط الدهون رائعة بالفعل استطعت أن استعيد حيويتي عن طريق أحدث العمليات المميزة والتي منحتني نتيجة واضحة في نفس اليوم بدون أن اشعر بأي ألم أو مضاعفات جسدية، وشعرت أنني بدأت حياة جديدة بعد تلك العملية، بالتأكيد انصح الجميع بها لأنني أصبحت نفسيًا وجسديًا أفضل بشكل كبير، وامكنني فقدان الكثير من الترهلات والدهون بعد تلك العملية مع الإنتظام على طرق المحافظة على الوزن الذي نصحني بها افضل طبيب شفط دهون .

أما عن سعر العملية فهي تبلغ تقريبًا 18000 جنية مصري فقط وهي من  افضل اسعار شفط الدهون في مصر مما يجعلها تستحق التجربة بالفعل.

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.